-->

الخميس، 3 أغسطس 2017

نيمار يوجه رساله نارية لـ"جماهير" برشلونة

نيمار يوجه رساله نارية لـ"جماهير" برشلونة

كتب جو 
نيمار يوجه رساله نارية لـ"جماهير" برشلونة 


أنتقل نيمار لاعب برشلونة الي باريس سان جيرمان رسميا اليوم الخميس ، بعد ما تكفل النجم البرازيلي علي دفع قيمة الشرط الجزائري وهو (222 مليون يورو) .
ووقع اليوم نيمار الي باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم براتب خيالي سنوي يصل الي 30 مليون يورو ، ويرتدي نيمار مع باريس سان جيرمان القميص رقم 10 .
وأنشا النجم البرازيلي نيمار فيديو لتوديع الجماهير الكتالونية اليوم قائلا : ” حياة رجل الرياضة تتحرك من اجل التحديات. والبعض الاخر من الضرائب, وبعضها الاخر هو ثمرة قراراتنا للحفظ على الضوء الذي يسلط الضوء على حياتنا المهنية, وهو امر حاد ولكنه قصير. “برشلونة” كان اكثر من تحدي, لقد كان حلمي عندما كنت طفلا. لعب مع تلك الشقوق في لعبة الفيديو. لقد وصلت الى “كاتالونيا” في سن ال 21, مليئة بالتحديات. اتذكر اول ايام لي في النادي, مشاركة الازياء مع الاصنام مثل ميسي, ف فالديز, تشافي, انييستا, بويول, وغيرهم مع توقع اللعب في النادي الذي هو “اكثر من نادي”. the FC  انها امة تمثل كاتالونيا! كان لي الشرف ان اتصرف مع اعظم رياضي رايته في حياتي و انا متاكد انني لن ارى اخر افضل, Leo اصبح شريكي, صديق في الداخل والخارج من اللعب. فخور للعب معك. انا احبك! لقد شكلت هجوما مع ميسي و Luis Suarez الذي ترك للقصة. لقد تغلبت على كل شيء يمكن للرياضة ان يقهر. لقد عشت لحظات لا تنسى! انا اعيش في مدينة هي اكثر من مدينة, انها بلد. انا احب برشلونة و كاتالونيا. ولكن رياضي (انا) بحاجة الى تحديات. وفي المرة الثانية في حياتي, سوف اكون معارضة ابي. ابي, انا اتفهم و احترم رايك, لكن قراري قد اتخذ, اطلب منك ان ت الدعم كما كنت دائما. برشلونة و كاتالونيا سيكون دائما في قلبي ولكنني بحاجة الى تحديات جديدة. لقد قبلت اقتراح PSG-Paris Saint-Germain للبحث عن الفتوحات جديدة ومساعدة النادي في تحقيق العناوين التي تنتظرها ال هواية. لقد تم عرض بخطة مهنية جريئة وانا ابدو مستعدا لهذا التحدي. انا اقدر حب ال هواية الرائعة وكل شيء تعلمته مع الرياضيين الذين المشتركة معهم الازياء انا ايضا اشعر في قلبي ان الوقت قد حان للمغادرة. باريس سان psg ستكون بيتي الجديد للسنوات القليلة القادمة وسوف اعمل لتكريم الثقة التي ايداعنها في كرة القدم الخاصة بي. انا احسب الكثير مع دعم الجميع. الهواة الذين كانوا معي منذ 2009, من اصدقائي, من المهنيين الذين تصاحبنني ومن عائلتي, الذين عانوا الكثير من المشاكل التي حدثت في هذه الفترة من حياتي المهنية والتي اليوم تستحق السلام. انه قرار صعب, ولكنه اخذ مع نضج ال 25 عاما. نادي برشلونة, شكرا على كل شيء! سان جيرمان, انا قادم! بارك الله لنا وحماية لنا! ” .
التسميات:
واتساب

نحن مجموعة من الشباب تقوم بنشر اخبار النادى الاهلى والاخبار المحلية والعالمية وكل ما يخص الرياضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق